الريس : مؤسسة الانتاج تستضيف طلبة نادي الابداع الاعلامي

 

شدد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربي علي الريس على اهمية التعاون الذى تقوم به المؤسسة مع العديد من القطاعات التربوية والاعلامية على حد سواء . واشار الريس في تصريح خاص الى ان إنتاج البرامج التربوبية والمعرفية واحد من أهداف المؤسسة ، كما أنها منهل إعلامي لكل مافيه مصلحة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورفعة شعوبها ، وبناء أجيالها لغد مشرق إن شاء الله .

وقال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي الى ان المؤسسة استضافت مساء امس الاول في مقرها بالسالمية لطلبة ( نادي الإبداع الإعلامي ) ضمن فعاليات ملتقى إعلامي مع المؤسسة ، شاهدوا خلالها لكثير من فعاليات المؤسسة الإبداعية في عرض أعد خصيصاً لهذه المناسبة ، أعقبته جولة في إداراتها وحديث متبادل مع أسرتها كان له الأثر الطيب في نفوس زوارها.

واشاد الريس بالمستوى الرفيع للطلبة واهتمامهم البالغ بصناعة الاعلام وايضا التاكيد على اهمية التعاون الاعلامي والفنى المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مؤسسة الانتاج البرامجي التي تمثل البيت الاعلامي لابناء دول المجلس . كما نوه الريس بقيادات نادي الابداع الاعلامي وكوادره والطموحات الكبيرة والامال العريضة التى يحملونها مما يمثل رهان مستقبلي حقيقي لجيل الشباب في المنطقة .