تكريم مؤسسة الانتاج البرامجي في المؤتمر العالمي الرابع للريادة والابتكار والتميز بدبي .

ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الرابع للريادة والابتكار والتميز الذى شهدته مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة يوم امس الاول تم تكريم مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الى جوار كوكبة متميزة من المبدعين في جملة من المجلات في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويأتى تكريم مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تكريما لآداء رسالتها التربوية في تنشئة الطفل العربي  بالإضافة الى كوكبة من المؤسسات المتميزة والرواد والمتميزين من عالمنا العربي والعالمي وترسيخا لدورها الرائد في المجالات الاعلامية والتربوية البارزة .

من جانبه قدم  المستشارالاعلامي بالمؤسسة فخري عوده محاضرة عن ثقافة التعلم ودور المؤسسة في خلق بيئة التعلم تعرض خلالها الى دور ومسيرة مؤسسة الانتاج البرامجي على مدي اربعة عقود حفلت بالإنجازات الاعلامية والتربوية والفنية . كما تحدث فخري عوده خلال محاضرة عن المرحلة الجديدة من مسيرة مؤسسة الانتاج وسلط الضوء على جملة من المشاريع والاعمال التربوية والفنية والتراثية الجديدة .

وشارك في فعاليات هذا المؤتمر كوكبة من منتسبي مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع من دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي حيث أقيمت فعاليات المؤتمر في فندق حياة ريجنسي في دبي ، كما شهد المؤتمر أيضاً تكريم كوكبة من الرواد والمتميزين من دولة الكويت منهم  الفنان القدير شادي الخليج ، ابراهيم البغلي، وماما أنيسة ، الفنان جاسم النبهان ، المعلق الرياضي خالد الحربان ، جمال الله و مديرمهرجان المونودراما الدولي .